شركات التداول الموثوقة

افضل شركات ووسيط ومنضة وموقع تداول العملات الفوركس الموثوقة والمضمونة والمرخصة في السعودية والعالم 

ماهي افضل شركة او وسيط تداول موثوق في السعودية والعالم حاليا ؟

حاليا لا ترخص الحكومة السعودية شركات تجارة العملات الفوركس بهامش عالي اي الهامش المتعارف عليه بين تجارة الفوركس وهو 1 الى 50 او اكثر من ذلك لذلك فانه لا يوجد اي شركة فوركس سعودية مرخصة رسميا او حكوميا بسبب موضوع الهامش العالي الذي لا يسمح به في السعودية .

افضل شركة فوركس او اضفل شركة تداول موثوقة حاليا في السعودية وفي الخليج العربي كله والانسب والاضمن عربيا وخليجيا وعالميا هي شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية بسبب قوة ترخيصا وهي شركة عربية خليجية اماراتية مرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة ابوظبي.

ايضا شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية شركة عربية اماراتية خليجية ومقرها في مدينة ابوظبي الاماراتية ومعروفة العنوان مرموقة ومشهورة هناك وهي مرخصة من مصرف الامارات المركزي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ايضا مع تكامل وشمول خدمات متوفرة لخدمة العملات وتنوع حسابات بين اسلامي وبين مصغر وعادي وحقيقي وتجريبي وكبير ايلايت .

الشركة توفر منصات تداول متعددة تناسب كل الاجهزة وتوفر منصات تدااول باسعار حقيقية فورية التنفيذ مباشرة مع كل الخدمات اشلاملة.

انقر هنا لفتح حساب تداول في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية .

توفر الشركة تداولا في كل العملات العالمية الرئيسية اضافة الى التداول في المعادن مثل الذهب والنفط والسلع والموشرات العالمية لموشرات الاسواق في البورصات العالمية اضافة الى المتاجرة بعقود الفروقات والاسهم الامريكية والعالمية .

كيف نعرف الوسيط الموثوق من الوسيط الناصب؟

الشركات القوية الترخيص مضمونة اما الشركات النصابة فهي بالمئات منتشرة عبر الانترنت وهي وهمية غير مرخصة او ترخيصها ضعيف وننصح بعد التداول مع الشركات الوهمية وهي تقدم عروض مغرية  قوية كي تجذب الناس مثل عروض ادارة المحافظ بربح ضممون او عروض بونص كبير جدا وهي كلها عروض وهمية اذ انه بعد فتح الحساب لا تقدر ان تسحب بحجج ضرائب واتعاب وبدل بونص …

نوصي بشركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية موثوقة قوية الترخيص مقرها في ابوظبي مراقبة من بنك الاماراتي المركزي مرخصة منه ومن حكومة ابوظبي مع تنوع وخدمات شاملة .

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس الاماراتية !

 

 

 

Related Post

اترك تعليقاً